Virtualization Enginneer Training Operations Specialist

Drop us a line...

Send Message

تحالف استراتيجى بين اكونيوكس و نيوجيزة و كالكس لتطبيق احدث حلول البنى التحتية للمدن الذكية

وفقاً لاحصاءات الأمم المتحدة سيعيش حوالي ثلثي سكان العالم في مدن كبيرة ومتصلة بحلول عام 2050 مما يتطلب العمل بدءاً من اليوم على ابتكار حلول ذكية لهذة  التحديات بشكلٍ يضمن التنمية الناجحة لمشاريع المدن الذكية.

و تماشيا مع هذا الاتجاة اطلقت شركه اكوينوكس المتخصص في مجال تكامل الأنظمة التقنية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا   تحالفا استراتيجيا  مع شركه Calixو شركه NEWGIZA لتطبيق احدث تقنيات المدن الذكيه فى مدينه نيو جيزة(NEWGIZA)  بهدف تسريع وتسهيل عملية التحول للمدن الذكية بتكلفة أقل، وبشكل أكثر استيعابا لتبني التقنيات التي تؤهلها للتحول لمجتمع ذكي، و التى ستسمح بتوفير اعلى جودة  لحلول البنية التكنولوجية التحتية  و توفير أنظمة تُمكّن الأجهزة الذكية والمنشآت من التواصل بسهولة، وتحسين التكنولوجيا المستخدمة في كافه ارجاء المجتمعات السكنية الجديدة  بنيو جيزة.

المهندس احمد ماجد نائب العضو المنتدب لشركه دجلة لإدارة الإنشاءات والمرافق (Degla CFM)، الشركة المسؤولة عن إنشاء المشروع، صرح باننا نعمل مع أكبر شركات التكنولوجيا العالمية لتوفير أفضل حلول المدن الذكية ونقوم بعمل تجارب حيه لقياس مدى نجاح هذة التقنيات في تقديم خدمات متطورة وتتميز بالمرونة خصوصاً تطوير التقنيات المستخدمة في إدارة الموارد والمرافق بالاعتماد على كابلات الفايبر ونعقد الرهان على قدرة المدن الذكية في توفير فرص للابتكار وتطوير الخدمات، إضافة إلى تحسين نوعية الحياة.

اسامه قعدان الرئيس التنفيذي لشركه اكوينوكس (Equinox) قال اننا نحرص دائما على عقد شراكات استراتيجية مع شركاء يستهدفون تطوير مستوى الخدمات المقدمة داخل السوق للمستخدمين ورفع الوعي بأهمية التحول الرقمي وبناء أنظمة ذكية داخلية ذات جودة عالية وبمعايير عالمية.

قال شراكتنا مع شركه كالكس المتخصصة في هذا المجال هي نتاج عمل على مدار سنتين وتستهدف رفع وعى المطور العقاري والمستخدم النهائي بأهمية التحول الى المدن الذكية ونفخر بالتعاون الثلاثي الناجح مع أكبر اللاعبين داخل السوق شركتي نيو جيزة (NEWGIZA) وكالكس(Calix) ويتواكب هذا مع رغبتنا في دعم التحول الرقمي داخل السوق ونعمل سويا من خلال خارطة طريق ستتضمن أكثر من مشروع خلال الفترة القادمة.

واشار انه من دواعي فخرنا ان جميع العاملين لتطبيق هذة التقنيات مصريين 100% ونعمل من خلال اكاديميه اكوينوكس الى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية لتكون مؤهله للتعاطى مع التقنيات الجديدة وتطبيقها بأعلى مستوى من الجودة.

و من جانبه اكد عمر السيد مديرشركه Calixالشرق الاوسط الرائدة عالميا فى تقديم حلول البنيه التحتية الذكية باننا نستهدف تقديم تقنيات متطورة للمدن الذكيه و التى اصبحت هدف كثير من الحكومات والمطورين العقاريين فى الاسواق العالمية.

واضاف تعمل تكنولوجيا كالكس(Calix) كشركه رائدة في هذا المجال على مساعدة المطور العقاري على تقديم مستوى عال من الخدمات داخل المجتمعات الذكية بشكل يمكنه من انجاز المشروع في توقيت قياسي وبجودة عالية كما تتميز بكثير من المرونة التي تسمح له بعمل تغييرات طوال مدة تنفيذ المشروع ومتابعه خطه الدعم الفني بعد اتمام التشغيل الفعلي ومواجهه وحل أي مشكلات قد تطرأ اثناء التنفيذ او التشغيل.

نركز على الاستثمار فى البحث العلمي والابداع ولنا عدد من مراكز البحث والتطوير على مستوى العالم لتحسين تجربه العميل ونؤمن بإمكانيات السوق المصرى كسوق استراتيجي ومن أكبر الاسواق في المنطقة وسعداء بالتعاون مع شريك إقليمي كبير مثل اكوينوكس له خبرة  كبيرة فى التعاطى مع السوق المصري وعلى دراية كامله باحتياجات هذا السوق الواعد.

ويعد مشروع نيوجيزة (NEWGIZA) اول مشروع يطبق تقنيات كالكس(Calix) داخل السوق المصري والتي ساهمت في زيادة تنافسية هذا المشروع بما يحمله من اختيار التكنولوجيا التي ستمثل طفرة لهذا الحجم من المشروعات لتسمح بمستوى عال من الاداء خلال عمليات التشغيل والصيانة وتوقيت انجاز المشروع وهو ما سينعكس على تغيير شكل حياة المستخدمين من خلال تقديم خدمات مطورة لدعم التحول الى المجتمعات الرقمية.

Comments are closed.